تجسس على هاتف اى شخص واحصل على ما تريد

التجسس على هاتفك ، ليس بأمر مستبعد ،فاليوم هذه المهمة اصبحت سهلة جدا ويمكنك لاي شخص ان يقوم بها ، بفضل العديد من التطبيقات التي توفر لك هذه الميزة بدون الحاجة ان تكون لديك دراية بالبرمجة أو ما شابه .هذه التطبيقات خطيرة جدا ، وتزداد خطورتها في امكانية مراقبة كل شيء على جهازك والوصول إلى معلوماتك الحساسة .دعونا اذن نتعرف عن بعض هذه التطبيقات ولماذا لعليك الحذر بوجودها في هاتفك .
4 تطبيقات خطيرة يمكنك لأي شخص أن يتجسس بها على هاتفك دون ان تدري !

التطبيق الاول هو :flexispy

يعتبر من اقوى برامج التجسس واشهرها كانت بدايته مع نظام الاندرويد ، واليوم يغطي كذلك هواتف الايفون ،تكمن خطورة هذا الربنامج في امكانية مراقبة الجهاز بشكل كامل ، بمعنى بامكان اي شخص يستطيع تتبيث هذا التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي ، فهو تقنيا يستطيع الحصول على معلوماتك بشكل كامل ، مع امكانية تتبع موقع ومعرفة كل صغيرة وكبيرة تقوم بها على جهازك .

التطبيق الثاني :Spy Phone App

لا يقل خطورة عن سابقه ، هو كذلك يعتبر من اقوى برامج التجسس ومراقبة الهواتف الذكية عن بعد ، يمكنك تسجيل وتعقب المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة ، والرسائل القصيرة ، ومعرفة موقع الهاتف عن طريق الجي بي اس ، كما يستطيع كذلك معرفة المواقع التي تزورها ،والرسال التي ترسلها أو تستقبلها على تطبيقات الدردشة مثل الواتس اب،فيسبوك ، فايبر ، سكايب ...

التطبيق الثالث :mspy

التطبيق الثالث في هذه القائمة هو "mspy" ربما قد تكون سمعت به من قبل ، وهو من برامج المراقبة والتجسس عن بعد ، يتوفر هذا التطبيق في النظام الاندرويد ،"IOS" ، الويندوز وكذلك الماك . يستطيع هذا التطبيق مراقبة كل شيء عن هاتف الضحية.
التطبيق الرابع :Zeal Spy
هذا التطبيق لا يختلف عن البقية فا الاساس فى العمل واحد حبث يمكنك من تتبع الموقع
وستعرض الصور والملفات وسجل المكالمات والرسائل وتقح المواقع التى تم زيارتها والحصول على نسخة من الاسماء
طبعا هذه البرامج يمكن ان تستخدم بشكل شخصي ، لكن قد تعرض بياناتك للخطر .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

محمد عبدالكريم مصرى مهتم بكل ما له علاقة باالتكنولوجيا، من امن وحمياة وصيانة و شروحات لاسراء المحتوى العربى و لنشر العلم والمعرفة بين الشباب العربى

0 التعليقات لموضوع "تجسس على هاتف اى شخص واحصل على ما تريد "


الابتسامات الابتسامات